أهمية استراتيجية تحسين محركات البحث متعددة المواقع في دبي وأبو ظبي

استراتيجية تحسين محركات البحث في دبي وأبو ظبي

متعدد المواقع استراتيجية تحسين محركات البحث في دبي وأبو ظبي يتضمن وضع اسم شركتك على الإنترنت. فهو يجعل شركتك أكثر وضوحًا في عمليات بحث Google في العديد من المدن التي تدير فيها مكاتب أو مواقع بيع بالتجزئة. وهذا أمر مهم نظرًا لأن عمليات البحث عن أشياء مثل "أفضل بيتزا بالقرب مني" و"متجر إصلاح قريب" شائعة.

هناك طريقة إستراتيجية للتحكم في نتائج البحث في كل مدينة وهي تحسين محركات البحث متعدد المواقع. هل تساءلت يومًا عن سبب ظهور شركات معينة على Google عندما تبحث عن شيء محلي في منطقتك؟ إنه ليس سحراً؛ بل موقع متعدد استراتيجية تحسين محركات البحث في دبي وأبو ظبي هو تكتيك عظيم. ستساعدك هذه المدونة في فهم هذا النهج وستزودك بمؤشرات بسيطة لضمان ظهور شركتك في أي مكان تزوره.

نصائح لتحسين استراتيجية تحسين محركات البحث متعددة المواقع في دبي وأبو ظبي

الكلمات الرئيسية للبحث

فكر في المصطلحات التي يبحث بها الأشخاص. استخدم مصطلحات البحث التي قد يدخلها الأشخاص في كل مدينة إلى Google إذا كنت تمتلك مطعمًا للبيتزا في مدينتين. على سبيل المثال، استخدم مصطلحات مثل "تطوير مواقع الويب في دبي" و"خدمات تحسين محركات البحث في أبو ظبي" إذا كنت في دبي أو أبو ظبي. وبالتالي، فإن البحث عن الكلمات الرئيسية المحلية يشبه إنشاء خريطة كنز لرحلتك الافتراضية. يتعلق الأمر كله بتحديد واستخدام المصطلحات التي يستخدمها السكان المحليون لعمليات البحث على الإنترنت.

تحسين المحتوى المحلي

اعتبر موقع الويب الخاص بك مصدرًا مفيدًا للعملاء. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يبحثون على هواتفهم، تأكد من أنه سهل الاستخدام أيضًا على الأجهزة المحمولة. على موقع الويب الخاص بك، قم بتسليط الضوء على مواقعك المختلفة وناقش الأنشطة التي تقوم بها في كل منها. ومع ذلك، فإن الهدف من تحسين المحتوى المترجم هو جعل موقع الويب الخاص بك يندمج بسلاسة مع مجتمعك. إنه يشبه التحدث بعبارات قد يجدها جيرانك مريحة ومفهومة. لنفترض أنك تمتلك متجرًا في مجتمعك. بدلاً من التحدث بشكل غير متماسك، استخدم لغة يمكن أن يفهمها السكان المحليون.

قائمة "نشاطي التجاري على Google"

Google هو صديقك عندما يتعلق الأمر بلفت انتباه عملك. انشر الخبر عن شركتك باستخدام Google My Business. قم بتقديم جميع المعلومات المطلوبة، بما في ذلك رقم هاتفك وعنوانك وساعات العمل. ولجعل Google أكثر سعادة، اطلب من العملاء الراضين كتابة تعليقات إيجابية. علاوة على ذلك، فإن Google My Business Optimization يدور حول جعل شركتك تبدو رائعة عبر الإنترنت. إنه يشبه لفت الانتباه إلى متجرك عندما يبحث العملاء عنه على Google. لنفترض أنك تمتلك نشاطًا تجاريًا متواضعًا في مجتمعك، فيمكنك نشر كافة التفاصيل المتعلقة بنشاطك التجاري، مثل موقعه والخدمات المقدمة وساعات العمل، باستخدام Google My Business.

مبنى الرابط المحلي

افترض أن شركتك صديقة لشركات في كل مدينة. اكتسب أصدقاء عبر الإنترنت من خلال متابعة الاتصالات الموجودة على صفحات الويب الأخرى. وبالتالي، يمكنك التعاون مع شركة قريبة أو تقديم دعمك لحدث ممتع. عندما ترتبط مواقع ويب أخرى بك، تعتقد Google أنك مشهور وتعطي الأولوية لنشاطك التجاري. إن بناء الروابط المحلية عبر الإنترنت يشبه تكوين صداقات في مجتمعك. ويتضمن أيضًا إقناع مواقع الويب الأخرى بمناقشة شركتك ونشر الطاقة الإيجابية.

تحسين المحمول

يستخدم الكثيرون هواتفهم كأجهزة بحث. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتم عرضه بشكل جيد على الأجهزة المحمولة. تفضل Google مواقع الويب المتوافقة مع الجوّال، مما يسهل على المزيد من الأشخاص العثور عليك. تحسين الأجهزة المحمولة هو عملية جعل موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل جيد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. اعتبر موقع الويب الخاص بك بمثابة متجر ترحيبي يدخل إليه العديد من العملاء وهم يحملون هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك، يضمن تحسين الأجهزة المحمولة ظهور متجرك عبر الإنترنت بشكل رائع على شاشات العرض الأصغر حجمًا، مما يسهل على العملاء التنقل وتحديد ما يبحثون عنه.

ترميز المخطط المحلي

استخدم ترميزًا محددًا في كود موقع الويب الخاص بك لمساعدة Google في فهم شركتك. إنه يشبه تزويد Google بمزيد من الإشارات حول شركتك حتى تتمكن من تزويد الباحثين بمعلومات أكثر صلة. من خلال إضافة علامات معينة إلى مواد الويب الخاصة بشركتك، فإن علامة المخطط المحلي تجعل من السهل على محركات البحث فهم المعلومات ذات الصلة وتقديمها للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، اعتبرها بمثابة تزويد محركات البحث بخريطة سهلة المتابعة توضح موقع شركتك. بالإضافة إلى ذلك، يضمن Schema Markup المحلي حصول محركات البحث على معلومات دقيقة حول شركتك. ولهذا السبب، يبرز ويتألق في نتائج البحث على الإنترنت. إن الأمر يشبه وضع لافتة كبيرة وملفتة للنظر على الإنترنت تقول: "هذا العمل الرائع لديه ما تبحث عنه. تحقق من ذلك."

مراقبة التحليلات

انتبه إلى مدى فعالية خطتك. لمعرفة من يزور موقع الويب الخاص بك وما يشاهدونه، استخدم بعض الأدوات الأساسية. إذا كان هناك شيء لا يعمل، قم بتعديله. إنه أيضًا مثل وجود نظارة فريدة تخبرك بمن يزور موقع الويب الخاص بك وما يحبه وما لا يعجبه. تراقب هذه التطبيقات أيضًا رحلتك الرقمية وتتيح لك معرفة ما إذا كنت تسير على الطريق الصحيح. يمكنك تحسين موقع الويب الخاص بك بسهولة أكبر من خلال فهم معجبيك عبر الإنترنت من خلال المراقبة والتحليلات. إنه مشابه لامتلاك قوة عظمى لضمان نجاح وإثارة مساعيك على الإنترنت.

وفي الختام

إن كونك الشركة الأكثر رواجًا في كل مدينة هو بمثابة أن تصبح بطلًا خارقًا في العصر الرقمي. بداية، يمكنك ضمان ظهور شركتك عندما يبحث عنها العملاء باستخدام موقع متعدد استراتيجية تحسين محركات البحث في دبي وأبو ظبي. ما عليك سوى إبقاء الأمور بسيطة، وتكوين صداقات مع Google، واستخدام لغة واضحة. ستصبح شركتك قريبًا حديث المدينة أينما ذهبت!

فيسبوك
تويتر
لينكدين:
بينترست

هل تريد ان تنمي أعمالك؟

يمكننا أن نفعل ذلك معا

دعنا نعمل سوياً

تواصل مع فريقنا اليوم